إعتقال شخص مارس الجنس من الدبر والفم على قاصر، ومتابعته بتهمة هتك العرض مع الاختطاف و الاحتجاز


بعد الشكاية التي قدمتها سيدة الى الدائرة الثانية للامن بالناظور، والتي تشير من خلالها أن ابنتها القاصر ("ج – س" 16 سنة)، تعرضت للاختطاف تحت التهديد بالسلاح الابيض، من طرف المشتكى منه ("ف – ح" من مواليد 1989 ببني بويفرور، عادت الفتاة المخطوفة فجرًا لمنزل اسرتها وهي عارية يُندي لها الجبين..





وعلى اثر المعلومات التي توصلت لها فرقة الابحاث للشرطة القضائية من طرف الشاكية، تحركت هذه الاخيرة رفقة الضحية صوب مقبرة سيدي سالم بالناظور، مما أفضى الى اعتقال المشتكى منه وثبت أن له سوابق في هتك العرض سنة 2011.





وتم اعتقاله عاريًا في حالة سكر بين، كما تبين انه يستعمل اقراض القرقوبي، لدرجة أنه لم يقوى حتى على استجماع قواه. ليُنقل على إثر ذلك إلى المستشفى لتقلي العلاجات، حيث مكث هناك ليومين تحت الحراسة الامنية.





بعد التحقيق مع المجرم، اعترف بالمنسوب إليه، كما اعترف انه مارس الجنس على القاصر عن طريق الدبر و الفم.. وهو الأمر الذي تؤكده الشهادة الطبية المُسلمة للقاصر والتي تؤكد أنها مازالت بكر.





وقد تم تقديم الفاعل للعدالة يوم 28 ابريل الماضي، ومتابعته في حالة اعتقال، بتهم: الاختطاف، الاحتجاز، حيازة اسلحة بيضاء، والسكر العلني البين، ثم هتك عرض قاصر يقل عمرها عن 18 سنة.